Banner Before Header

عودة تامر عاشور ورامي صبرى للأغانى الوطنية معاً

حرص عدد من نجوم الأغنية الشباب على الاحتفاء بالحدث السياسى الأكبر فى مصر، وهو الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها، حيث طرح كل من النجمين تامر عاشور ورامى صبرى، أغنية وطنية لإشعال الحماس فى قلوب الجمهور المصرى، وحثهم على المشاركة الفعالة فى الانتخابات الرئاسية المصرية.

النجم رامى صبرى، طرح أغنيته الوطنية الجديدة التى تحمل عنوان “ابن بلدى”، من ألحانه، وكلمات أحمد على موسى، وقدم “صبرى” الأغنية لحث الجمهور على المشاركة الفعالة، واستعان مخرج الأغنية بمشاهد أرشيفية للإنتخابات الرئاسية السابقة، وبعض المشاريع التى افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسى، وعن الأغنية وكواليس تقديمها قال صبرى، لـ”اليوم السابع”،أنا قررت أن أدعم مصر، وأن أقف بجوارها فى فترة مهمة، ولهذا السبب قررت أنا وصناع الأغنية أنا نقدمها بهذا الشكل.

وكان آخر تواجد للمطرب رامى صبرى فى حفلات عيد الحب، حيث قدم حفلاً غنائيًا داخل أحد فنادق مدينة نصر، وقدم رامى عددًا كبيرًا من أغانيه الرومانسية المميزة منها “كلمة”، “ألف ما شاء الله”، “حبيبى الأولانى”.

وطرح المطرب تامر عاشور، هو الآخر خلال الساعات الماضية، أغنية وطنية جديدة بعنوان “ألف شكر”، حيث تم تسجيل الوتريات الخاصة بها باستوديوهاتAbbey Road داخل العاصمة الإنجليزية لندن، والأغنية من كلمات الشاعر نادر عبد الله، وألحان الفنان تامر عاشور، وتوزيع النابلسي، وهي من إنتاج شركة “All About Arts” المتعاقد معها عاشور، لطرح ألبوماته الغنائيه المقبلة.

 وعن الأغنية قال تامر :”الأغنية رسالة شكر لكل فئات الشعب التي بذلت قصاري جهدها في الفترة الماضية لرفع شأن واسم مصر الحبيبة”، مضيفا أنها ستكون أيضًا رسالة شكر لكل من ساند شعب مصر في فترة صعبة تخطاها هذا الشعب”.

يذكر أن المطرب تامر عاشور، انتهى من تسجيل معظم أغاني ألبومه الجديد، ليكون جاهزًا للطرح خلال موسم الصيف الحالى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.