Banner Before Header

تعرف على حلم الكينج محمد منير

كشف تفاصيل حلم محمد منير مباشر الان

متابعة اخر اخبار محمد منير مباشر على اف ام

بدأ الفنان محمد منير، مساء اليوم الاثنين، أولى بروفات الحفل الذي سيحييه في ساحة معبد الكرنك، بمناسبة تسليم شعلة عاصمة الثقافة العربية، والمقرر إقامته بالأقصر مساء الأحد 18 مارس.

وقال النجم محمد منير، في تصريح خاص لـ”شبكة اف ام توداى”: “خصوصية هذا الحفل بالنسبة لي لها أسباب عديدة منها ما هو شخصي، فهو استكمال لحلم بدأته منذ كنت مُجندًا في سيناء بالغناء على أرضها، وبالغناء في الأقصر تحديدًا، وبهذا الحدث الخاص أكون غنيت في كل مصر كما تمنيت”.

ويُكمل منير: “منذ بداياتي كنت مهمومًا بتقديم تجارب موسيقية عربية مختلفة، وغنيت من السودان (وسط الدايرة)، ومن الجزائر (حكت الأقدار)، ومن تونس (تحت الياسمينة)، وعندما أقف لأغنى في يوم تسليم شعلة الثقافة العربية، فهذا أيضاً يكمل ما سعيت لتقديمه طوال مشروعي الغنائي”.

واستطرد الكينج بقوله: “في هذا الحفل حرصت على أن تكون الأغاني التي سأقدمها بمثابة رسالة حب للعالم من مصر باسم كل الثقافات العربية، حبًا في الإنسانية والأرض، وتحريضًا على التمسك بالحلم، وهذا ما سنقوله عبر أغنية (حب وحب)”.

وكان منير قد بدأ، مساء اليوم الاثنين، مع فرقته بقيادة الموزع الموسيقي شريف نور، أولى بروفات الاستعداد للحفل، لتقديم مجموعة من أغانيه برؤية موسيقية جديدة، ومنها حب وحب، وبلادي يا بلاد العرب، وبلاد طيبة وغيرها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.